تنظيف كنب السيارة بجدة 0501770234 بأفضل سعر

تنظيف كنب السيارة بجدة من الخدمات الهامة التي تحرص الشركة على توفيرها بكل عناية، حيث أن لدينا فنيين متخصصين فى تنظيف وغسيل كنب السيارات بجدة، من خلال استخدام أحدث المنظفات الفعالة التي تقضي تماما على كافة الأتربة والاتساخات الموجودة، كما أن لدينا أحدث الاجهزة التي تساهم في الحصول على أفضل النتائج المرجوة، لذا يمكنك عميلنا العزيز التواصل معنا وطلب الخدمات وسنقوم بإرسال موظف خدمات يقوم بتقييم الوضع وتقديم أفضل الخدمات لكافة العملاء. 


 

تنظيف كنب السيارة بجدة 

تتعدد خدمات تنظيف الكنب بجدة حيث أن شركة دار المستقبل للتنظيف تعد من كبرى الشركات التي يمكنكم عملائنا التعامل معها لما ذلك لما  تقدمه من خدمات مميزة وفقا للآتي :

  • لدينا أسطول  متكامل من أمهر العمالة والفنيين المتخصصين والمدربين على إستعمال كافة الأجهزة الحديثة في التنظيف للحصول على نظافة مثالية لا مثيل لها. 

  • كما لدينا أحدث المعدات والأجهزة المتوفرة على مدار الساعة لتقديم أفضل خدمات تنظيف كنب السيارات بجدة والمستخدمة في التنظيف وكذلك توفر الشركة أجهزة لشفط الأتربة للحصول على نظافة رائعة في أقل وقت ممكن.

  • ذلك لأن شركتنا لديها سيارات مجهزة بكافة التجهيزات والمعدات الحديثة للتوجيه الفوري للقيام بكل أعمال تنظيف كنب السيارات، ومن ثم التوجه للعميل والقيام بتنظيف الكنب بكفاءة واحترافية.

  • كما تلتزم الشركة بموعد الانتهاء من عملية التنظيف مع الموعد المحدد للعميل.

  • كما أننا لا نقتصر على عمل شركتنا في تنظيف كنب السيارات فقط بل في كافة التشطيبات ذلك بشكل كامل في أقل وقت وبكفاءة عالية.

أسعار تنظيف كنب السيارات بجدة 

تحرص شركتنا على تقديم أفضل خدمة لكافة العملاء وبأسعار رخيصة وتتناسب مع الجميع، حتى يتمكن الكل من التعامل معنا في كافة أمور التنظيف بشكل ملائم وفقا للآتي:

  • تقدم الشركة أفضل الأسعار مع كافة الخدمات وذلك بأسعار مناسبة ورخيصة لتقديم الخدمات للجميع في مجال تنظيف الكنب للسيارات.
  • كما يختلف سعر الخدمات وفقا لعدد العمال القائمين على تقديم الخدمة  في مجال التنظيف حتى تتم الخدمة بشكل مناسب ومحترف. 
  • كما تحرص الشركة على تقديم العروض من وقت لآخر حتى يتمكن الجميع من الاستفادة من خدماتنا والحصول على الخدمة بأقل تكلفة ممكنة .
  • كما توفر الشركة الخصومات الكبيرة جبارة على الخدمات  حتى تتمكن من التخلص السريع من كافة الأتربة والاتساخات الموجودة بكل سهولة وبسعر معقول للجميع .
  • أيضا تمنح الشركة عملائها خصومات هائلة تصل للنصف حتى يتمكن الكافة من التعامل معنا والحصول على أفضل الخدمات الممكنة الخدمة في أقل وقت وبأعلى مستويات الجودة في تقديم أفضل الخدمات. 
 

مميزات تنظيف كنب السيارات بجدة 

تتميز خدمات تنظيف كنب السيارة بجدة بالعديد من المزايا التي جعلت العديد من العملاء يفضلون التعامل معنا، حيث أن شركة دار المستقبل للتنظيف تعد من كبرى الشركات الموجودة التي تقدم أفضل الخدمات لكافة العملاء وفي أسرع وقت ممكن في مجال تنظيف كنب السيارات بجدة. 

كما توفر الشركة التواصل مع العميل من خلال خدمة عملاء متوفرة على مدار الساعة لتقديم أفضل خدمة ممكنة للجميع، كما تتمتع شركتنا بالمصداقية والأمانة في تقديم الخدمات ذلك لحرصها الشديد على القيام بعملية التنظيف والتعقيم بشكل كامل ومحترف وبسعر يتناسب مع جودة الخدمة المقدمة بطريقة صحيحة مختلفة لإرضاء جميع العملاء كافة. 

كما أن شركتنا تحرص على تلبية كافة احتياجات العملاء ومتطلباتهم في مجال تنظيف كنب السيارة بأفضل الأسعار والتكاليف التي لن تجدها في أي مكان آخر من كافة البقع الصعبة، ذلك من خلال اعتماد الشركة على منظفات عالمية تقضي على الأتربة بأعلى جودة ممكنة في جميع أعمال التنظيف والتعقيم .

ارقام تنظيف كنب السيارات بجدة

 يمكنك عميلنا التواصل معنا من خلال خدمات تنظيف كنب السيارة بجدة وفي أي وقت على مدار الساعة ذلك من خلال العديد من طرق التواصل حيث أن شركتنا شركة دار المستقبل للتنظيف تحرص على توفير أفضل الخدمات للجميع وبأقل تكلفة ممكنة وفقا للآتي:

  • يمكنكم التحدث مع خدمة العملاء عبر الرقم المجاني المخصص للشركة  والذي توفره لعملائها من أجل التواصل معها في أي وقت ممكن.
  • كما يمكنك عميلنا التواصل معنا من خلال محادثة بتحديد موعد لعملية التنظيف عبر وذلك من خلال الواتساب والفيسبوك وتويتر وغيرها من المواقع الإلكترونية المتنوعة حتى تتمكن من تنظيف الكنب في أسرع وقت.
  • كذلك فإننا نقدم لكم أفضل الخدمات والمميزات التي تمتلكها الشركة وذلك من خلال التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني أو إرسال رسالة نصية. 
  • كما يمكنكم الذهاب لأقرب فرع لشركتنا وذلك حتى تطلع على الأسعار وتقوم بحجز موعد للتنظيف بشكل كامل ومحترف وبسعر يتناسب مع جودة الخدمة المقدمة .
 

أفضل  تنظيف كنب السيارات بجدة 

يعتبر تنظيف كنب السيارة بجدة من أحسن الخدمات التي يمكنك التعامل معها لما تقدمه من خدمات تنظيف الكنب المحترفة التي نقدمها لكم بطريقة فريدة ومميزة عالية الجودة وبأسعار خيالية.

حيث أننا نعمل على توفير أفضل الخدمات لكافة العملاء وفي أسرع وقت ممكن وذلك للتنظيف الفعال للتخلص من الأتربة لتنظيف عالي الجودة و بإحترافية  للتخلص من كافة الاتساخات الملتصقة على الكنب، وذلك للحصول على أفضل الخدمات الممكنة بأعلى مستوى وفي أسرع وقت ممكن .

كما أننا نعتمد أيضا على عمالة من مختلف الجنسيات ممن يتمتعون بخبرات عالية في هذا المجال لإنجاز الخدمة والتمتع بنظافة عالية في بضع دقائق من خلال فريق متخصص من الفنيين والعمال بجدة.

كما تحرص الشركة على تقديم أفضل الضمانات على الخدمة المطلوبة حتى يطمئن العميل من عدم تعرض الكنب للتلف. 

وتتيح الشركة أيضا التواصل من العملاء من خلال فريق متخصص من العمال المدربين على إستعمال كافة الأجهزة الحديثة التي تتيح أفضل خدمة يمكن الحصول عليها. 

خطوات تنظيف كنب السيارات بجدة

تقوم شركة دار المستقبل للتنظيف على توفير خدمات ممتازة من خلال توافر عدة خطوات هامة للقيام بعملية التنظيف، كما تحرص الشركة على إتباع خطوات معينة وفقا للآتي:

  • نقوم بتوفير فنيين محترفين يقومون على تقديم أفضل خدمة بأفضل الطرق وبأحدث الأساليب الممكنة وذلك بإستخدام الأساليب والمعدات المتطورة في تقديم خدمات التنظيف العميقة والمميزة. 

  • لابد من تنظيف كنب السيارة بشكل دائم ومستمر حتى لا يتلف ويحتاج لتغيرة كليا. 

  • لابد من التعامل مع شركات متخصصة للحصول على أفضل الخدمات الممكنة في تنظيف كنب السيارة بجدة.

  • كما  أن الشركة تعمل على توفير أفضل فريق متخصص يقوم باستخدام أفضل التقنيات المتطورة لتقديم خدمات شاملة تلبي كافة الأعمال المطلوبة في مجال التنظيف العميق. 

  • تحرص أيضا على تقديم ضمانات على الخدمة حتى يثق العميل بنا وتتم الاستعانة بنا بشكل دائم.

تقدم شركتنا شركة دار المستقبل للتنظيف أفضل خدمات تنظيف الكنب للسيارات بجدة، حيث أن الشركة تقدم خدماتها المميزة في وقت قياسي، ذلك من خلال كوادر مدربة من العمالة على تقديم كافة أعمال التنظيف، وذلك للحصول على الخدمات بأعلى مستوى، حيث أن الشركة تستورد منظفات ومعدات عالمية للحصول على خدماتها المميزة وبأسعار خيالية تناسب الجميع.

تنظيف كنب السيارة بجدة بعد تناول الاطعمة و المشروبات داخل السيارة في فترات التواجد خارج المنزل بسبب ضيق الوقت ينتج عنها بقع و اتساخات نتيجة لسقوط الاطعمة . لذلك من الضروري تنظيف السيارة من الداخل و الخارج بشكل دوري ؛ لان وجود البقع علي كنب السيارة يؤدي الي اضرار عديدة كتراكم البكتيريا و الحشرات . فنظافة السيارة من الداخل تدل علي شخصية صاحبها فلا تترك سيارتك غير نظيفة ، و هناك العديد من الطرق لتنظيف السيارة من الداخل في اسرع وقت و أقل مجهود  بعد نجاح خدمتنا الأشهر تنظيف الكنب بالبخار بجدة  أصبح لدينا ثقة كبيرة عند العملاء 

كيفية تنظيف مقاعد السيارة :-

1-      إزالة الغبار :-  إزالة الاتربة و الغبار المتراكم من أهم خطوات تنظيف السيارة من الداخل و المقاعد باستخدام المكنسة الكهربائية او فرشاه او قطعة قماش .

2-      تنظيف البقع من مقاعد السيارة :- هناك العديد من البقع التي يمكن أن تعلق بمقاعد السيارة مثل :-

-          بقع الدهون و يمكن إزالتها عن طريق قليل من محلول الامونيا و يتم خلطة بكوب من الماء و يتم وضعه علي البقع و تفرك حتي يختفي اثرها .

-          بقع الدم يتم ازالتها عن طريق مسحوق ازالة البقع الخاص بالسيارات ، او عن طريق وضع قليل من الخل الابيض و الماء البارد و يتم مزجهم و احضار قطعة قماش و غمسها في الخليط ووضعها علي البقعة و تترك لمدة عشر دقائق حتي يتخلل الخل داخل انسجة المقعد ثم نبدأ بالمسح حتي  يتم ازالة البقعة  ثم يتم احضار قطعة قماش نظيفة و يتم وضع عليها القليل من الماء لإزالة بقايا الخل بالكامل .

-          بقع الحبر :-  يتم ازالة بقع الحبر من مقاعد السيارة عن طريق احضار الكحول و يتم رش البقعة و احضار قطعة قماش و يتم فرك البقعة حتي يتم ازالتها .

-          بقع القهوة :- يتم تنظيف بقعة القهوة باستخدام قطعة قماش في البداية لازالة رواسب القهوة من المقعد ثم يتم وضع قطعة قماش في محلول ماء و خل و تركها علي البقعة لمدة 15 دقيقة حتي يتخلل المحلول داخل الانسجة ثم يتم فرك البقعة جيداً ثم احضار قطعة قماش اخري لازالة بقايا الخل ثم تركها حتي تجف .

-          بقع القيء :- ة هي من البقع الصعبة و يمكن ازالتها باستخدام الماء الساخن و الصابون لازالة البقعة و الرائحة الكريهة .

3-      احضار فوطة و يتم تمريرها علي كل مقاعد السيارة حتي يتم التأكد علي نظافة كافة المقاعد ثم يتم تركها حتي تجف تماما .



انواع مقاعد السيارة و طرق تنظيفها :-

-          تنظيف مقاعد السيارة الجلد :- يتم استخدام مسحوق التنظيف الخاص بها حيث يتم احضار قطعة قماش و يتم رش المحلول عليها و يتم تمرير قطعة القماش علي البقع و فركها جيدا ، ثم احضار قطعة قماش نظيفة لازالة بقايا المسحوق من علي كنب السيارة  ؛ و للحفاظ علي جلد مقاعد السيارة من التأكل نتيجة عملية التنظيف يمكن استخدام ملمع الجلد و هو مادة دهنية يتم فردها علي الجلد لحمايته .

-          تنظيف مقاعد السيارة القماش :- يجب الحرص علي تنظيف مقاعد السيارة بانتظام و تنتظر حتي تملئ البقع مقاعد سيارتك ؛ فتبدأ بالرتين اليومي باستخدام المكنسة الكهربائية لازالة الاتربة و الغبار من المقاعد ، ثم قم باستخدام خلطة تنظيف مقاعد السيارة من الماء البارد و الخل لازالة البقع و الرائحة الكريهة من المقاعد . و يمكن استخدام مساحيق تنظيف الملابس لتنظف مقاعد القماش لانها تنظف كالملابس المصنوعة من القماش .

-          تنظيف مقاعد السيارة المخمل :- و هذه المقاعد تحتاج لعناية مطلقة لانها اكثر فخامة و رقي فتحتاج الي الاعتناء بها جيداً و يجب تنظيفها بالمكنسة الكهربائية بصفة دورية و يجب توخي الحذر عند تنظيفها حتي لا تتلف ، و يمكن استخدام محلول الماء و الخل لتنظيف البقع بها ، و عليك تنظيف البقع بسرعة عند حدوثها حتي لا تتحول الي بقع مستعصية .

مع دار المستقبل للتنظيف بجدة  ستجد لدينا جميع خدمات التنظيف بالبخار من تنظيف المجالس بالبخار وتنظيف الشقق الجديدة والمستعمله والعمائر وتنظيف الفلل وجميع خدمات التعقيم مع أفضل خصومات علي التنظيف بالبخار مع التعقيم 

تعليقات



اتصل واتس